منتديات ملتقى العرب
اهلا بك زائرنا الكريم نرجو منك التسجيل والاستفادة من محتوى المنتدى وافادتنا من معلوماتك الخاصة وشكراا لك اخي الزائر الكريم

منتديات ملتقى العرب

مجالس الوفاء
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اذكار بعد الصلاة
الأحد مارس 06, 2016 11:29 am من طرف Al Falah

» اذكار النوم
الأحد مارس 06, 2016 11:26 am من طرف Al Falah

» دعاء لبس الثوب
الأحد مارس 06, 2016 11:18 am من طرف Al Falah

» اذكار الصباح
الأحد مارس 06, 2016 11:10 am من طرف Al Falah

» دعاء الملائكة للمؤمنين
الأحد مارس 06, 2016 11:09 am من طرف Al Falah

» رسائل تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2013
الأحد مارس 06, 2016 11:04 am من طرف Al Falah

» بوابة تفسير الاحلام
الأحد مارس 06, 2016 11:01 am من طرف Al Falah

» بقلمي الخاص ...
الأحد مارس 06, 2016 1:01 am من طرف DJ@MEL

» موضوع التاريخ و الجغرافيا مع التصحيح النموذجي بكالوريا 2012 ع ت + ر + ت ر
الأحد يناير 31, 2016 9:28 pm من طرف SaMou RaMo§!Ta

» من اجمل الاوقات ...........ايام الدراسة
الثلاثاء ديسمبر 15, 2015 1:38 am من طرف ياسمين31

»  الاسماء القديمة للمدن و الولايات الجزائرية
الخميس نوفمبر 26, 2015 8:40 pm من طرف DJ@MEL

» ميسي يتفوق على رونالدو في تصنيف الأفضل أداء بأوروبا
الثلاثاء نوفمبر 10, 2015 11:44 pm من طرف حسن العراقي

» June 19 is the day of birthday
الأحد سبتمبر 06, 2015 7:58 pm من طرف ياسمين31

»  تحتَ قميصـكَ قلب وتحت قميصهم خنجر
الأربعاء يونيو 24, 2015 7:33 pm من طرف NaZziM

» هل تعلم عن مايسمى بحرب اكتوبر ؟؟؟
الأربعاء يونيو 24, 2015 7:31 pm من طرف NaZziM

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأكثر نشاطاً
s̀́l̀́ỳ́l̀́è́
ا ماذا يستحق العضو ألي بعدكم
اي الاسمين احلى
زرتها او لالالالا
لو عندك قلب ثاني لمن تعطيه
عــدمن1 الــــــــــــــــــــى 3 واللي يوصل 3 يهدي شوكلاته لمن يحب في المنتدى....
لي بعد لابس اي لون
ياقدها / ما يقدها..!!
لعبه حلوووه كيف تعرف أن شخص يحبك
تحية لها...
أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى
DJ@MEL
 
ZAYZOU BEN
 
SaMou RaMo§!Ta
 
lovly imane
 
AYA DZ
 
ياسمين31
 
جوهر
 
NaZziM
 
tibou
 
Jandi
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات ملتقى العرب على موقع حفض الصفحات
المواضيع الأكثر شعبية
بالصور معلومات عن اخطر انواع العقارب السامه فى العالم سمها تكاثرها واماكنها ادخل وشاهد
المعهد الوطني للتكوين شبه الطبي لولاية المسيلة بالصور
ملف الدخول الى مدرسة شبه طبي
موضوع اللغة العربية مع التصحيح النموذجي بكالوريا 2012 شعبة آداب و فلسفة
موضوع التاريخ و الجغرافيا مع التصحيح النموذجي بكالوريا 2012 شعبة آداب و فلسفة
موضوع التكنولوجيا ( هندسة مدنية ) مع التصحيح بكالوريا 2012
موضوع الرياضيات مع التصحيح بكالوريا 2012 شعبة تسيير و اقتصاد
s̀́l̀́ỳ́l̀́è́
كل التفاصيل عن أحسن التخصصات الجامعية، هذه قائمة 34 مدرسة عليا للمتفوّقين في البكالوريا
خواطر بأسماء بنات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
SaMou RaMo§!Ta
 
DJ@MEL
 
lovly imane
 
ياسمين31
 
ZAYZOU BEN
 
جوهر
 
AYA DZ
 
S@M
 
Donatilo dz
 
Jandi
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 17 بتاريخ الخميس يونيو 06, 2013 2:46 pm
منتدى

شاطر | 
 

  البسمة سر حياتك فهلا تبسمت؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SaMou RaMo§!Ta
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 1020
تاريخ التسجيل : 28/05/2014
العمر : 20
الموقع : حينَ بتصرفُ معكـِ كالــطِفل ... إعلمِي أنهُـ يـ ع ـشقكِ !!

مُساهمةموضوع: البسمة سر حياتك فهلا تبسمت؟؟؟؟    الإثنين يونيو 02, 2014 4:36 pm

إختلاف البشر كإختلاف النظر
لكل إنسان بصمه خاصه به إن كانت في عينه وأو يده أو ضحكته أو دمعته
يقول المثل إضحك ولو في عينك دمعه ...
الضحكه تحفها الدمعه ومع ذلك إضحك ... احب أن أبدأ في موضوع إختلاف البشر
هناك من البشر من هم بمستوى الحيوانات وأيضا بمستوى المرموق نجد بشر
ورب العالمين خلق لنا العقل للتميز والإختيار بين الصحيح والخطأ
فهمنم من يسر على الدرب الخطأ ومنهم على الدرب الصحيح
وأيضا هناك أشخاص دائما" ما تراهم يبكون ويلعنون حظهم بالمقابل تجد أشخاص
دائما البسمه تزين وجههم حتى لو حصل ما حصل به
سر هذه البسمه هو قوة الشخصيه والثقه بالنفس وكما يقولون لك حصان كبوه
ودائما" صاحب البسمه عمره أطول من صاحب الدمعه طبعا" الذي يقدر العمر هو الله
لكن نأخذ بالأسباب أيضا" صاحب البسمه لا يعاني من أمراض الضغط ولا السكري
أما صاحب الدمعه تجده يصيبه جلطاه او ضغط او سكري .... الخ
مليتو من الموضوع صح .... طيب مندخل
انا كتبت هالموضع من أجل أشخاص أعرفهم .... لأني احب لهم السعاده
بدكم تكونو سعداء
طيب لنفرض وجود كأس ماء فلو بدأنا ووضعنا به مائ قليل ماذا يحدث ... نكمل صب الماء
حتى يطفح بعدها ماذا يحدث للماء ؟؟ طبعا" يخرج من الكأس
لو إعتبرنا أن قلوبنا هي الكأس والماء هي الهموم كلما زاد الهم على القلب زاد ضغطه وأصبح
ينبض بسرعه كأنه يريد شيء ليفضيه ....
لماذا نحن لا نقوم بإفضاء قلوبنا .... اي كلما زاد قليل من الهم نفضيه
كيف هذه سهله إذهب إلى البئر وقل أوذنا الملك طويلتان كأذني حمار .... أمزح لا تردون
هل لديك صديق أو أم أو أب أو حبيبه أو صديقه أو خل وفي .... الخ
أفضي له همومك ولا تدعها تضغط قلبك ...
ما أريده منكم أو من المقصودين هو أرسم ضحكتك بدمعتك الضحك ضروري والدمعه ضروريه
عندما يبكي الشخص يجد نفسه قد إرتاح قليلا" وأعزم أمرك أن لا يوجد كبير إلا الله
وعندما تقول بصدق وبخالص الخشوع ربي معي فعلم ان نصف مشاكلك قد حلت
موضوع أخر
لو فرضنا أنك ملياردير وصاحب عقارات لا تحصى ماذا يحدث لو إختفى مالك كله هل تموت
صابك شيء .... لا يصبك شيء إلا الذي كتبه الله لك ...
هل تريدون مثال ؟؟؟؟ المثال موجود
تسمعون صبر أيوب .... من يعلم ما هو صبر أيوب
أغنى من وجد على الأرض من بداية الخلق لنهايته هو أيوب عليه السلام
طيب لماذا يقولون صبر أيوب ....
أيوب عليه السلام كان له أولاد كثر بنات وأولاد
وكان له مال لا يحصى بالفعل لا يحصى ليست كلمة عابره
بدء يذهب مال أيوب تدريجيا" وكان يحمد الله تعالى .... نفذ ماله وذهب كل شيء
المال ذهب ماذا بقي الأولاد بدأ الأولاد يموتون أمام عين أيوب أما عينه
حتى ماتوا جميعا" ولم يبقى أحد وضل أيوب يحمد الله ويشكره على نعمته ...
مرض أيوب وشل حتى أصبح لا يستطيع الذهاب لقضاء حاجته مع ذالك كانت إمرأته بجانبه
وتساعده أيضا" كان يحمد الله ويشكره على نعمته إلى ان أتى عليه ملك على هيئة شخص وأعطاه
دواء ورجع كما كان ورجع أولاده ورجع ماله وبقي يحمد الله ويشكره
ما سر صبر أيوب . سره بشكره لله عز وجل


_________________
حبا وعشقا و اكراما
والمجد والخلود لشهدائنا الابرار
فلتحيا الجزائر ..

كما ارادها ابنائها



Oh Dios,
en este día que mis ayunos los ayunos de los que ayunan (sinceramente),
y mi posición en la oración de los que están en oración (obediente),
me despiertan en ella del sueño de la cabeza,
y perdóname mis pecados,
oh Dios de los mundos,
y perdóname,
oh que perdona a los pecadores


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DJ@MEL
قائد اركان المنتدى الشعبي الوطني
قائد اركان المنتدى الشعبي الوطني


عدد المساهمات : 913
تاريخ التسجيل : 14/05/2013
العمر : 19
الموقع : http://brothers.arab.st/forum

مُساهمةموضوع: رد: البسمة سر حياتك فهلا تبسمت؟؟؟؟    الأربعاء يونيو 04, 2014 2:02 pm

البسمة لها دور كبير في نفسك ونفسية الناس ولها اجابيات كبيييرة لا نعرفها شكراا على الموضوع الرائع
 zea 

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://brothers.arab.st
SaMou RaMo§!Ta
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 1020
تاريخ التسجيل : 28/05/2014
العمر : 20
الموقع : حينَ بتصرفُ معكـِ كالــطِفل ... إعلمِي أنهُـ يـ ع ـشقكِ !!

مُساهمةموضوع: رد: البسمة سر حياتك فهلا تبسمت؟؟؟؟    الأربعاء يونيو 04, 2014 2:08 pm

شكرا على المروووور

_________________
حبا وعشقا و اكراما
والمجد والخلود لشهدائنا الابرار
فلتحيا الجزائر ..

كما ارادها ابنائها



Oh Dios,
en este día que mis ayunos los ayunos de los que ayunan (sinceramente),
y mi posición en la oración de los que están en oración (obediente),
me despiertan en ella del sueño de la cabeza,
y perdóname mis pecados,
oh Dios de los mundos,
y perdóname,
oh que perdona a los pecadores


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البسمة سر حياتك فهلا تبسمت؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملتقى العرب :: المنتديات العامة :: القسم العام-
انتقل الى: